دخول

اتفاقية المشاركة في مركز جسارة

 

التمهيد
نظراً لرغبة الطرف الأول (المبتكر) بالمشاركة في مركز جسارة التابع للطرف الثاني بطرح الحلول المبتكرة والمناسبة لإحدى التحديات الموجودة في المركز، فقد تم إبرام هذه الاتفاقية لتحديد التزامات جميع الأطراف، وذلك على النحو التالي:

 

1. مسؤوليات مركز جسارة
يلتزم فريق جسارة بما يلي:

1.1 إدارة عمليات الفرز بشفافية بناء على معايير التقييم الموضحة بصفحة التحدي، ومن ثم تقديم قائمة بالمرشحيين النهائيين للجهة المالكة للتحدي.
1.2 بعد اختيار الفائزين من قبل الجهة المالكة للتحدي، سيقوم فريق جسارة بالإعلان عن أسمائهم في صفحة التحدي.
1.3 تحويل المبالغ المالية "الجوائز" للفائزين في مدة لا تتجاوز 14 يوم عمل من تاريخ الإعلان عن أسماء الفائزين، ما لم يوجد هناك سبب قانوني يمنع ذلك.

 

2. مسؤوليات المبتكر
ستكون التزاماتك كما يلي:

2.1 يجب أن تكون معلوماتك الشخصية كاملة وصحيحة.

2.2 يجب أن تكون مشاركتك عبارة عن حل مبتكر لأحد التحديات المطروحة على موقع جسارة، ولم يسبق للمبتكر أو أي شخص آخر تقديمه في أي مسابقة داخلية أو خارجية أو أمام أي جهة حكومية أو خاصة داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.

2.3 ألا تخالف مشاركتك بأي شكل من الأشكال مبادئ الشريعة الإسلامية أو الآداب العامة والعادات والتقاليد المتعارف عليها بالمملكة العربية السعودية.

 

3. الأحكام العامة

3.1 يعتبر التمهيد المشار إليه أعلاه جزءا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية يقرأ ويفسر معها.

3.2 يعد موقع جسارة ملكًا لشركة تام التنموية، بما في ذلك قاعدة البيانات التي تعتمد عليها وأي معلومات تستقبلها.

3.3 تعود ملكية الحلول المبتكرة إلى أصحاب المشاركات، وفي حال فوز أحد المشاركين واستلامه الجائزة تتحول ملكية الحل حينها إلى الجهة المالكة للتحدي، ولا يحق للمبتكر المطالبة بأي قيمة إضافية تتعدى قيمة الجائزة.

3.4 يحق لفريق جسارة عدم منح الجائزة للفائز الأساسي واختيار فائز بديل عنه إذا ما تبيّن عدم أهليّة المتسابق وفقاً للشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية.

3.5 أي مشاركة يثبت انتهاكها لحقوق الملكية الفكرية أو حقوق النشر سواء بالسرقة أو التقليد فسيتم استبعادها من المشاركة سواء قبل عملية التصفيات أو بعدها. وفي حال تبين أن أحد الفائزين في التحدي قد انتهك أي من حقوق الملكية الفكرية أو حقوق النشر أو السرقة أو التقليد أو ارتكب أي مخالفة قانونية للفوز بالجائزة فسوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية ومطالبة المركز له بالتعويض عن كافة الخسائر التي تكبدها خلال تقديم المشاركة.

3.6 يحق لفريق جسارة مطالبة المشارك بتوفير المزيد من المعلومات أو الوثائق الداعمة لمشاركته للتحقق من مصداقيته ويلتزم المشارك بتزويد المركز بها خلال فترة لا تتجاوز 72 ساعة وإلا فقد المبتكر حقه في المشاركة..

3.7 في أي مرحلة من مراحل التحديات، يحتفظ فريق المركز بالحق في إقصاء أي مشاركة لا تتوافق مع الشروط والأحكام، أو معايير التقييم. 

3.8 لا يتحمل مركز جسارة مسؤولية أية خسائر مادية أو أيّ ضرر أو خيبة أمل يتكبدها المشارك نتيجة المشاركة في أحد التحديات.

3.9 في حال إيقاف موقع جسارة أو إحدى تحدياته لأي سبب من الأسباب، يقوم فريق المركز بنشر رسالة على الموقع أو حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية تفيد بالإيقاف، ويصبح بعدها الطرف الثاني غير مسئول عن أي التزام قانوني أو مالي اتجاه الطرف الأول بموجب هذه الاتفاقية أو بموجب أي اتفاقيات أو تعهدات أخرى.

3.10 إذا كان أي بند من أحكام هذه الاتفاقية يفسر على أنه غير قابل للتنفيذ، فإن البنود المتبقية لن تتأثر وسوف تستمر بكامل تأثيرها وأثرها القانوني.

 

4. شمولية الضوابط والأحكام

تنص هذه الاتفاقية على التفاهم الكامل بينك وبين مركز جسارة فيما يتعلق ببنود أحكام الموقع، ولا يجوز لك تفويض أي شخص بتقديم حلولك المبتكرة والمشاركة بها بالنيابة عنك.

 

5. التوقيع

تمثل جميع بنود هذه الاتفاقية اتفاق رسمي "اتفاقية" بين مركز جسارة وبين المبتكر، ويقر الطرفان عند النقر على علامة “أوافق” بأنها أصبحت واجبة النفاذ باتجاه طرفي العقد.