مسار

تحدي تصميم خطة تسويقية

تصميم خطة تسويقية مبتكرة وغير مكلفة لتسويق عبوات مياه نوران

date_range ينتهي التسجيل في 1577750340

10,000 ريال سعودي

people عدد الحلول المشاركة 200

12:3:20

شارك الآن

تسويق

إدارة

تجارة

إدارة مالية

 

هل أنت مبدع في بناء وتطوير الخطط التسويقية؟

 

التحدي:

للعلامات التجارية قيمة مهمة وأساسية تؤثر في حجم مبيعات أي منتج، ومن ضمنها منتجات المياه المعبأة. كما أصبحت رسائلها التسويقية – المباشرة والخفية- عاملًا رئيسيًا يساهم في اختيار الفئات المستهدفة في شراء منتج مياه دون الآخر.

ورغبة بتمكين وتأهيل طلاب تخصص التسويق في الجامعات السعودية، فنحن نتيح الفرصة لهم للعمل على منتجنا وإظهار إبداعاتهم من خلال تطوير خطة تسويقية قابلة للتطبيق في السوق السعودي.

 

الهدف من التحدي:

بناء خطة تسويقية إبداعية لعبوات مياه نوران بتكلفة مناسبة تؤدي إلى زيادة المبيعات وتعزيز العلامة التجارية "مياه نوران" في السوق السعودي.

 

مراحل التحدي:

  • استلام المشاركات: 29 سبتمبر– 30 ديسمبر.
  • الترشيح: 1– 15 يناير.
  • إعلان الفائزين: 31 يناير.

 

الجوائز:

  • المركز الأول: 5,000 ريال سعودي بالإضافة إلى فرصة تدريبية للعمل على تطبيق الخطة ضمن فريق التسويق.
  • المركز الثاني: 3,000 ريال سعودي بالإضافة إلى شهادة وتوصية.
  • المركز الثالث: 2,000 ريال سعودي بالإضافة إلى شهادة وتوصية.

 

معايير التقييم:

  • وضوح الأهداف والنتائج الرئيسية (OKRs) ومؤشرات الأداء (KPIs) ومدى قابليتها للقياس.
  • استناد الخطة على بحث شامل لاحتياج السوق.
  •  إدراج خطة التواصل للعلامة التجارية (Brand Communication Plan).
  • معدلات الوصول للعملاء من خلال قنوات الخطة التسويقية (conversion Rate).
  • خطة تسويق قابلة للتطبيق بتكلفة مناسبة.